شرطة تيفلت تفلح في تحديد هوية السائق الفار الذي تسبب في وفاة التلميذ حدو منذ 4 أشهر بمدينة تيفلت

21 مايو 2024
شرطة تيفلت تفلح في تحديد هوية السائق الفار الذي تسبب في وفاة التلميذ حدو منذ 4 أشهر بمدينة تيفلت
العربية.ما - إدريس قدّاري

أفضت تحريات عناصر مصلحة حوادث السير بمفوضية الأمن بمدينة تيفلت إلى إيقاف سائق الشاحنة (الفار) الذي ارتكب حادثة سير بالمدخل الشرقي للمدينة مساء يوم الجمعة 19 يناير 2024.

من موقع الحادثة المميتة

وكانت هذه الحادثة، التي هزت الرأي العام المحلي عامة وأسرة التعليم وزملاء الفقيد خاصة، قد وقعت بعد أن دهس الجاني بشاحنته التلميذ حدو.غ، البالغ من العمر 18 سنة، والذي كان يدرس بثانوية عبد الكريم الخطابي، وكان ساعتها يمتطي دراجة هوائية، فأرداه قتيلا بعين المكان ولاذ بالفرار واختفى عن الأنظار منذ وقوع الحادثة (4 أشهر).

ومنذ ذلك التاريخ، والعناصر الأمنية تقتفي أثر الجاني، البالغ من العمر 36 سنة، إلى أن تمكنت من تحديد هويته، حسب مصادرنا، وانتقلت، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى مقر شركة الإرساليات التي يشغل بها بمدينة الدار البيضاء وألقت القبض عليه، بتنسيق مع المصالح الأمنية هناك، وتم تنقيله إلى مفوضية تيفلت ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري بانتظار عرضه على أنظار المحكمة فور استكمال كافة الإجراءات وتحرير المحاضر الرسمية.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.