طريق المـوت تحصد 5 قـتـلى و6 جرحـى قرب سيدي علال البحراوي الخميسات

16 يناير 2024
طريق المـوت تحصد 5 قـتـلى و6 جرحـى قرب سيدي علال البحراوي الخميسات
إدريس قدّاري

شهدت الطريق الوطنية رقم 6 في المقطع الطرقي الرابط ما بين الرباط وتيفلت، قرب مدينة سيدي علال البحراوي (الكاموني) إقليم الخميسات، حادثة سير مروعة أدت إلى مقتل 5 أشخاص ينحدرون من جماعة المعازيز وإصابة 6 آخرين، مساء اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، حسب ما استقته جريدة “العربية.ما” من مصادر محلية.

الحادثة الأليمة قرب الكاموني

وأفادت المصادر أن الحادثة وقعت على مستوى دوار آيت عيسى ملوك، بجماعة آيت مالك قيادة سيدي علال البحراوي، بالنقطة الكيلومترية 33، إثر اصطدام قوي بين سيارة أجرة كبيرة وسيارة نقل البضائع (هوندا)، مما خلف وفاة شخصين بعين المكان و3 أشخاص، من بينهم فتاة، بعد نقلهم إلى المستشفى وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضافت المصادر أنه فور علمها بهذه الحادثة المميتة، هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي قامت بنقل المصابين إلى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية. مع وضع جثت الضحايا بمستودع الأموات. كما قام رجال الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي سيدي علال البحراوي بفتح تحقيق في ظروف وملابسات هذه الحادثة الأليمة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما أشارت المعطيات الأولية أن سبب الحادثة يعود للسرعة والتجاوز المعيب خصوصاً بعد بداية هطول الأمطار..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.