فرقة الدراجين خبرة ميدانية في محاربة ومواجهة الجريمة بالعاصمة الزمورية الخميسات

13 فبراير 2024
فرقة الدراجين خبرة ميدانية في محاربة ومواجهة الجريمة بالعاصمة الزمورية الخميسات
أوتغولت حسن

 

في إطار الحفاظ على النظام والأمن العامين وحماية المواطنين في أمنهم وممتلكاتهم إستطاعت فرقة الدراجين (الصقور) أن يقطعوا الطريق عن الخارجين عن النطاق القانوني بفضل تحركاتهم الميدانية حيث يقومون بجولات عبر مختلف أحياء وأزقة العاصمة الزمورية الخميسات.

كما أن فرقة الدراجين التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات تبدل مجهودات جبارة ليل نهار من اجل توفير السلامة والامن للمواطنين وايقاف المشتبه فيهم ، من خلال التدخلات المهنية و الدقيقة و التي تحقق أهداف مهمة بالرغم من بعض الصعوبات التي تعترضهم نذكر على سبيل المثال ضعف الإنارة العمومية بل وغيابها في بعض الأحياء ناهيك عن البنية التحتية التي أكل عنها الدهر وشرب إذ أن بعض الطرقات بالعاصمة الزمورية تحتاج إلى إصلاح جدري ، إلا أن تكوينهم بالإدارة العامة للأمن الوطني يجعلهم مجندين و متأهبين لمواجهة أي ظرف كيفما كان و القيام بمهامهم بعزيمة و إصرار لتحقيق المراد.

كما أسفرت تدخلاتهم عن توقيف العشرات من المجرمين الفارين من العدالة والذين يتم ضبطهم متلبسين في إطار عمليات تمشيط وبحث واسعة النطاق في مختلف مناطق المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.