مناسبة تجديد العهد الملك محمد السادس يترأس بالمضيق حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد

30 يوليو 2023
مناسبة تجديد العهد الملك محمد السادس يترأس بالمضيق حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد
العربية.ما

الملك محمد السادس يترأس بالمضيق حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد

صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، حفل استقبال في ساحة عمالة الفنيدق-المضيق بمدينة المضيق، للاحتفال بالذكرى الرابعة والعشرين لتولي جلالته العرش.

في مستهل الحفل، تم تحية العلم بنغمات النشيد الوطني، بينما أطلقت المدفعية 21 طلقة، وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات المغربية والأجنبية البارزة.

قدمت هذه الشخصيات التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة بمناسبة هذه المناسبة السعيدة. من بين الحضور كان رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ورئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، ورئيس مجلس المستشارين النعم ميارة.

كما قدمت للسلام على جلالته عدد من الشخصيات البارزة الأخرى، بمن فيهم رئيس محكمة النقض ورئيس المحكمة الدستورية ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان ورئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة وغيرهم.

كان لحضور الشخصيات الدبلوماسية الإفريقية والعربية والأوروبية والأمريكية والآسيوية دور كبير في تجديد ولائهم للعرش العلوي المجيد.

تمثلت هذه المناسبة في تجديد العهد والولاء من قبل كافة مكونات الأمة، وتجسيد الإخلاص والانتماء لجلالة الملك محمد السادس وأسلافه المنعمين، وتعزيز الروابط الوثيقة بين الشعب المغربي وعرشهم العظيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.