نجاح عملية الأمن في ميناء العرائش في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا

17 سبتمبر 2023
نجاح عملية الأمن في ميناء العرائش في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا
العربية.ما

نجاح عملية الأمن في ميناء العرائش في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا.

بناءً على معلومات دقيقة من مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نجحت عناصر الأمن الوطني في ميناء العرائش في إحباط محاولة تهريب مخدر الشيرا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، 17 سبتمبر الحالي.

تمت هذه العملية بعدما تم رصد شاحنة لنقل البضائع تحمل لوحات ترقيم محلية. تمت عمليات المراقبة والتفتيش بعناية، مما أدى إلى اكتشاف 90 رزمة من مخدر الشيرا مخبأة بعناية داخل مقطورة الشاحنة. إجمالاً، وزنت هذه الكمية ثلاثة أطنان و285 كيلوغراما.

وتمكنت السلطات أيضًا من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في هذا النشاط الإجرامي، حيث يبلغ عمرهما 44 و54 سنة على التوالي. تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، بناءً على توجيهات النيابة العامة المختصة، للتحقيق في دورهما في هذه القضية وتحديد المشتبه بهم الآخرين.

هذه العملية تأتي في إطار الجهود المستمرة للمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمواد المخدرة. يتم التحقيق حاليًا للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية وتحديد الاتصالات الوطنية والدولية المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.