والي جهة سوس ماسة يستقبل عامل عمالة إنزكان أيت ملول و رؤساء الجماعات الترابية

16 نوفمبر 2023
والي جهة سوس ماسة يستقبل عامل عمالة إنزكان أيت ملول و رؤساء الجماعات الترابية
نور الدين أفكور

 

استقبل السيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان “سعيد أمزازي”،الاربعاء الماضي ، كل من السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول “إسماعيل ابوالحقوق” والسيد “رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول “د.هشام القيسوني” والسيد رئيس مجلس عمالة انزكان ايت ملول “محمد اومولود”، والسادة رؤساء الجماعات التابعة لنفوذ عمالة إنزكان أيت ملول.

وقد هنأ السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول ورؤساء الجماعات السيد الوالي الجديد “سعيد أمزازي” على الثقة التيع حظي بها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. وتعيينه واليا على الجهة.

كان هذا اللقاء مناسبة لتبادل وجهات النظر ومناقشة عدد من القضايا حول تدبير الشان المحلي ، وتفعيل وتتبع المشاريع التنموية ، والرفع من قيمة اداء المرفق الاداري وتخليق الادارة ، وتوفير مناخ الاستثمار ، وفرصة كذلك لطرح مجموعة من المطالب التي تستأثر باهتمام الساكنة المحلية، مناقشة عدد من القضايا التي تهم التنمية على مستوى تراب الجماعات التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول، وكذا عدد من المشاريع التنموية التي يمكن أن تكون موضوع اتفاقيات على مستوى الجماعة.

وقد أبدى ممثل صاحب الجلالة استعداده لكل عمل مشترك وبناء يروم تنمية الإقليم ،ورغبته في التعاون واشراك الجميع للرفع من مستوى التنمية بإقليم إنزكان أيت ملول .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.