إلياس أيت دادا يتألق في الدوري الدولي للتايكواندو ويتوج بالذهب

23 أبريل 2024
إلياس أيت دادا يتألق في الدوري الدولي للتايكواندو ويتوج بالذهب
العربية.ما

في إنجاز رياضي مشرف، أبان الطفل المغربي إلياس أيت دادا عن موهبة استثنائية في رياضة التايكواندو، متوجاً بالميدالية الذهبية في فئة الصغار بالدوري الدولي للأندية البطلة في نسخته الثانية بمدينة تمارة.

استهل إلياس مشواره في البطولة بتحقيق فوز مشرف على خصمه الإسباني في المباراة الأولى، ليتأهل إلى المرحلة التالية ويواجه متنافساً مغربياً آخر. وقدمت المباراة بين البطلين الصغيرين عرضاً ممتعاً حبس أنفاس الجمهور، قبل أن يتمكن إلياس من حسمها لصالحه.

وفي المباراة الثالثة، واجه إلياس خصماً مغربياً قوياً تميز بثباته وحركاته المحكمة. وشهدت المباراة تبادلاً مثيراً للضربات، ليبرهن إلياس عن شراسة ودفاع قوي مكنه من التفوق وتحقيق الفوز.

أما المباراة النهائية، فجمعت البطل المغربي بمتنافس فرنسي في مواجهة اتسمت بالتوتر والحماس. وقدّم كلا اللاعبين أداءً فنياً راقياً، أظهرا فيه مهارات هجومية ودفاعية عالية المستوى. وبالرغم من قوة المنافس، إلا أن إلياس أيت دادا استطاع خلق الفارق في المباراة، ليحصد المركز الأول ويتوج بالميدالية الذهبية عن جدارة و استحقاق.

يعتبر هذا الإنجاز دليلاً على المستوى المتميز الذي وصلت إليه رياضة التايكواندو في المغرب، كما يؤكد على المواهب الواعدة التي تزخر بها المملكة. ونتمنى لإلياس أيت دادا التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية، وأن يحقق المزيد من الإنجازات المشرفة لبلده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • إلهام أهادي
    إلهام أهادي 25 أبريل 2024 - 6:49

    بصفتي رئيسة جمعية العرفان للتايكواندو أتقدم بجزيل الشكر إلى مدير جريدة العربية لهذه الالتفاتة لأبناء جمعية العرفان خاصة البطل الصغير إلياس آيت دادة