اتفاقيات دعم الرياضة من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت بكلفة تتجاوز 7 ملايين درهم إلى رؤساء العصب الرياضية بالجهة

6 أبريل 2024
اتفاقيات دعم الرياضة من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت بكلفة تتجاوز 7 ملايين درهم إلى رؤساء العصب الرياضية بالجهة
عبد الله أيت المؤدن

تم يوم الخميس 04 أبريل 2024 بمدينة الرشيدية، على هامش اللقاء التواصلي الذي نظمه الرئيس وأعضاء مكتب مجلس جهة درعة تافيلالت مع ممثلي المنابر الإعلامية والجسم الصحافي، تسليم لرؤساء العصب الرياضية الجهوية بجهة درعة تافيلالت نسخا من اتفاقيات الشراكة، و التي يدعم من خلالها مجلس جهة درعة تافيلالت مختلف أنواع الرياضات المتواجدة بالجهة.

وقد جاء بعد التأشير عليها من طرف وزارة الداخلية، و دخولها حيز التنفيذ، حيث سيتم البدء في إجراءات صرف الدعم المالي ابتداءً من الأسبوع المقبل.

و تهدف الاتفاقيات إلى تقديم دعم مالي لمختلف العصب والجامعات الرياضية، حيث رصد لعصبة درعة تافيلالت لكرة القدم أزيد من 400 مليون سنتيم و لعصبة درعة تافيلالت لكرة السلة 88 مليون سنتيم و عصبة درعة تافيلالت للكرة الطائرة 69 مليون سنتيم و الجامعة المغربية لكرة اليد 69 مليون سنتيم وعصبة درعة تافيلالت للكرة الحديدية 32 مليون سنتيم و الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى 32 مليون سنتيم وعصبة درعة تافيلالت للبادمنتون 10 ملايين سنتيم.

وقد أشرف على عملية التسليم رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، اهرو أبرو، و نواب الرئيس، حماد آيت باها و عبد الرحمان الدريسي و محمد العالوي ولطيفة حدوكة وفاطمة عميري و كاتب المجلس مولاي ابراهيم الكبير، بالإضافة إلى رؤساء العصب الجهوية الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.