اعتقال موظف بتهمة التزوير في مدينة الرباط: تفاصيل الواقعة ومجريات التحقيق

29 نوفمبر 2023
اعتقال موظف بتهمة التزوير في مدينة الرباط: تفاصيل الواقعة ومجريات التحقيق
العربية.ما

 

تمكنت مصالح أمن مدينة الرباط من إيقاف موظف يوم الثلاثاء الماضي، إذ وُجد متلبسًا بالتواجد في مقر الجماعة خارج ساعات العمل. يشتبه في تورطه في تزوير وثائق مهمة.

وفقًا للمعلومات الواردة، قاد عمدة المدينة، أسماء غلالو، جهودًا للكشف عن هذا الموظف الذي تم إلقاء القبض عليه ليلاً داخل مكتب إدارة المرآب الجماعي للمدينة. يُذكر أن المشتبه به كان قد أُعفي سابقًا من مهامه في المرآب، ولكنه استمر في تقديم المساعدة للموظف الجديد.

أكدت مصادر مطلعة أن الموظف السابق قام بإدخال معطيات غير قانونية إلى النظام المعلوماتي الخاص بالمرآب. وكانت هذه الوقائع صادمة للعمدة غلالو التي كانت تجتمع في ذلك الوقت مع أعضاء لجنة امتحانات الكفاءة المهنية.

بعد اكتشاف الموظف في المكتب، حاول الاختباء وتبرير تواجده، لكن دون جدوى. وبعد الاستماع إلى جميع الأطراف، قررت السلطات إطلاق سراحه مؤقتًا، مع استمرار التحقيق معه في حالة سراح.

وفي شهادتها، اتهمت عمدة المدينة الموظف بالتلاعب في وثائق رسمية تتعلق بإدارة المرآب الجماعي. بينما أنكر المشتبه به هذه الاتهامات، مؤكدًا أنه كان يقدم المساعدة لزميله الجديد دون تلاعب.

ومن المقرر أن يتم عرض الموظف الموقوف أمام النيابة العامة يوم الأربعاء الموافق 29 نونبر، للاستماع إليه بشأن الاتهامات الموجهة إليه واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.