التوقعات المرتقبة ليوم الأحد 30 يوليوز

30 يوليو 2023
التوقعات المرتقبة ليوم الأحد 30 يوليوز
العربية.ما

التوقعات المرتقبة ليوم الأحد 30 يوليوز

وفقًا للمديرية العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن يكون الطقس اليوم الأحد حارًا إلى حار نسبيًا في المناطق الجنوب الشرقية والمنطقة الشرقية وسهول تادلة والرحامنة ووسط وجنوب البلاد وشرق الأقاليم الجنوبية.

هناك توقع لتشكل سحب منخفضة كثيفة على السواحل الوسطى وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، مما قد يجلب بعض القطرات المطرية الخفيفة. وقد يظهر ضباب كثيف نوعًا ما على السهول والسواحل الشمالية والوسطى، ومن المتوقع تواجد خلايا رعدية مرفقة ببعض القطرات المطرية المتفرقة فوق مرتفعات الأطلس المتوسط والهضاب العليا الشرقية.

الأجواء ستكون قليلة السحب إلى غائمة جزئيًا في مرتفعات الأطلسين الكبير والصغير والجنوب الشرقي، وقد تشهد هبات رياح محلية نوعًا ما على السواحل الوسطى والجنوب.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 25 و34 درجة في المناطق الجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد والمنطقة الشرقية، وما بين 22 و24 درجة في الريف وهضاب الفوسفاط والماس والسهول الداخلية الشمالية والوسطى. في باقي المناطق ستكون ما بين 16 و22 درجة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في ارتفاع.

وفيما يتعلق بحالة البحر، ستكون هادئة إلى قليلة الهيجان في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليلة الهيجان في شمال الرباط، بينما ستكون قليلة الهيجان إلى هائجة بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.