الشرطي الرئيسي المشتبه به في قضية حيازة وترويج المخدرات يواجه فتح تحقيق قضائي في مدينة سلا

29 ديسمبر 2023
الشرطي الرئيسي المشتبه به في قضية حيازة وترويج المخدرات يواجه فتح تحقيق قضائي في مدينة سلا
العربية.ما

 

في خبر هام، أعلنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في مدينة سلا، اليوم الجمعة، عن بدء تحقيق قضائي بإشراف النيابة العامة حول تورط موظف شرطة برتبة مقدم رئيس في قضية حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفقًا للمصادر الأمنية، تم توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية نفذتها الشرطة بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مدينة سلا. تم ضبط الموظف وهو يحمل كمية من مخدر الشيرا بلغت واحد ونصف كيلوغرام، بالإضافة إلى كمية من مسحوق الكيف ومبلغ نقدي يعتقد أنه من إيرادات تجارة المخدرات.

وفي إطار التحقيق، تمت عملية تفتيش في منزل المشتبه فيه بسلا، حيث تم حجز 1442 قرصًا طبيًا من مختلف الأنواع والفئات. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، بناءً على طلب النيابة العامة، لتحديد جميع تفاصيل الواقعة والكشف عن الجوانب الجنائية المحتملة لهذا النشاط.

من ناحية أخرى، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارًا بتوقيف المشتبه فيه عن العمل مؤقتًا، في انتظار استكمال التحقيقات القضائية. يجدر بالذكر أن مراجعة سجل الشرطي أظهرت أنه كان موضوعًا لعدة تدابير تأديبية خلال مسيرته الوظيفية.

يتوقع أن تتخذ الإجراءات الإدارية المناسبة بحق المشتبه فيه بعد انتهاء التحقيق القضائي، فيما تتابع السلطات القضائية تفاصيل القضية بكل دقة لضمان العدالة وتحقيق العقوبات اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.