توقعات الأرصاد الجوية ليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023: تغيرات جوية متنوعة وحرارة متفاوتة في مملكة المغرب

15 نوفمبر 2023
توقعات الأرصاد الجوية ليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023: تغيرات جوية متنوعة وحرارة متفاوتة في مملكة المغرب
العربية.ما

 

في تحديث يومي للتوقعات الجوية، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية في المملكة المغربية أن يشهد يوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023 تبايناً واضحا في الحالة الجوية عبر مناطق متفرقة من البلاد. ستتسم المرتفعات بطقس بارد نسبياً خلال الليل والصباح، في حين ستشهد الأقاليم الجنوبية وسوس والسهول الوسطى ارتفاعاً نسبياً في درجات الحرارة، مع تشكل سحب منخفضة وضباب على سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وكذلك على الواجهة المتوسطية.

تتوقع المديرية استقرار الأجواء في معظم المناطق مع سماء صافية أو قليلة السحب، وقد تتناثر حبات من الغبار في أجزاء جنوب المملكة. تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 05 و 12 درجة في المرتفعات الجبلية، بينما تتراوح بين 16 و22 درجة في الجنوب، وبين 12 و17 درجة في باقي المناطق، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة العليا.

فيما يتعلق بحالة البحر، من المتوقع أن يكون هادئاً في الواجهة المتوسطية، قليل الهيجان إلى هائج في مضيق جبل طارق، وما بين أصيلة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج في بقية السواحل. تلك التوقعات تقدم نظرة شاملة للظروف الجوية المتوقعة، مما يساعد المواطنين والمسافرين على التحضير بشكل أفضل لتغيرات الطقس المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.