جمعية الأهلي للدراجات تنظم وشركاؤها السباق الجهوي 2 بمدينة تيفلت

27 مايو 2024
جمعية الأهلي للدراجات تنظم وشركاؤها السباق الجهوي 2 بمدينة تيفلت
العربية.ما - إدريس قدّاري

نظمت جمعية الأهلي للدراجات السباق الجهوي للدراجات، في نسخته الثانية بمدينة تيفلت في حلبة مغلقة قرب الساحة بحي الدالية بمدينة تيفلت. وذلك صباح يوم الأحد 26 ماي 2024, احتفاء بالذكرى 21 لميلاد الأمير مولاي الحسن.

وقد نُظم هذا السباق تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وبتنسيق مع عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة وبشراكة مع المجلس البلدي لتيفلت، حيث حضره كل من باشا المدينة، ورئيس مفوضية الشرطة، وقائد المقاطعة الحضرية الثانية، ونائب رئيس جماعة تيفلت؛ المصطفى بومهدي، وحمادة الطوكي؛ المسؤول على قطاع الشباب، وإسماعيل البنوري؛ مدير المركز السوسيو رياضي سعيد بلقولة، وقائد الوقاية المدنية وقائد القوات المساعدة وعدد من الفعاليات المحلية.

وجرى هذا السباق في حلبة مغلقة من ساحة مولاي الحسن إلى مسجد بدر بحي الدالية بمشاركة أزيد من 120 دراج من فئات من فئات الصغار والفتيان والفتيات والشبان والكبار والماسترز، منتمين إلى 8 أندية منضوية تحت عصبة الرباط سلا القنيطرة و10 فرق من عصب أخرى كضيفة شرف.

وبالنسبة لنتائج السباق، فقد عادت الجائزة الكبرى للدراج محمد تمسنة من نادي الإسماعيلية مكناس، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين والفائزات حسب الفئات العمرية. كما تميز هذا الحدث الرياضي بتكريم فعاليات محلية سياسية وجمعوية وإدارية.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.