سيارة خاصة تصدم سيارة إسعاف بعين الجوهرة تيفلت وتخلف عدة إصابات

17 نوفمبر 2023
سيارة خاصة تصدم سيارة إسعاف بعين الجوهرة تيفلت وتخلف عدة إصابات
إدريس قدّاري

عرفت الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين تيفلت والرباط، على مستوى مركز جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال دائرة تيفلت، صباح يوم الخميس 16 نونبر 2023 حادثة سير خطيرة جراء إصطدام قوي بين سيارة خفيفة من نوع بوجو 405 كان على متنها ستة أشخاص وسيارة إسعاف تابعة لجماعة آيت ميمون دائرة الخميسات، كانت متوجهة إلى الرباط وعلى متنها شخصين بالإضافة إلى سائقها، حسب ما استقته جريدة “العربية.ما” من مصادر محلية.

وأوضحت المصادر أن الحادثة خلفت إصابة 6 أشخاص بإصابات متفاوتة الخطورة، وفور علمهم، أضافت المصادر، حل بعين المكان ممثلو السلطة المحلية بقيادة عين الجوهرة سيدي بوخلخال ورجال الدرك الملكي من المركز الترابي البحراوي وعناصر الوقاية المدنية التابعة لثكنة تيفلت الذين قاموا بنقل المصابين على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية، فيما قام عناصر الدرك الملكي بتسهيل حركة المرور واتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث، واقتفاء أثر سائق السيارة الخاصة الذي لاذ بالفرار فور وقوع الحادثة، وهو الذي يعمل في النقل السري بالمنطقة، حسب نفس المصادر.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.