الشرط تعـتقـل نجل مستشار جماعي بتيفلت متهم بالنصب والاحتيال

8 ديسمبر 2023
الشرط تعـتقـل نجل مستشار جماعي بتيفلت متهم بالنصب والاحتيال
العربية.ما

أوقفت عناصر الضابطة القضائية بمفوضية الأمن الوطني بمدينة تيفلت، نجل مستشار، ينتمي لأغلبية المجلس الجماعي لمدينة تيفلت، بتهمة النصب والاحتيال. حسب ما استقته جريدة”العربية.ما” من مصادر محلية.

وتفجرت هذه القضية، حسب ذات المصادر، بعدما تقدم تاجر كبير بالمدينة بشكاية للنيابة العامة، يشتكي من خلالها تعرضه لعملية نصب واحتيال، بطريقة “درامية”، من طرف الشاب المُعتقـل، وسلبه مبلغ مالي مهم مقابل التستر على ملف (قضية مفترضة) مرتبط بالخيانة الزوجية والفساد..

وأضافت المصادر أن النيابة العامة تفاعلت بسرعة مع الشكاية التاجر، وأعطت تعليماتها إلى العناصر الأمنية، حيث فتحت عناصر الضابطة القضائية تحقيقاتها وأبحاثها، بإشراف مباشر لرئيس مفوضية أمن تيفلت، الذي رفض وأوقف جل المحاولات والتدخلات المباشرة وغير المباشرة (الهاتفية) التي قام بها البعض في محاولة لطي الملف وإطلاق سراح “نجل” المستشار المذكور، حسب نفس المصادر التي أكدت أن الشاب يوجد حاليا بالسجن المحلي بتيفلت، بانتظار ما ستقول المحكمة في حقه.

المصدر ميديا 90
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.