ضبط طن من الحشيش و21 سيارة في وكر عصابة تهريب المخدرات بمنطقة الحسيمة

15 سبتمبر 2023
ضبط طن من الحشيش و21 سيارة في وكر عصابة تهريب المخدرات بمنطقة الحسيمة
العربية.ما

ضبط طن من الحشيش و21 سيارة في وكر عصابة تهريب المخدرات بمنطقة الحسيمة.

في مدينة طنجة وضواحيها، نفذت الشرطة القضائية بالتعاون مع الدرك الملكي عملية ناجحة يوم الخميس الماضي، حيث تمكنوا من ضبط 36 رزمة كبيرة تحتوي على حوالي طن من المخدرات نوع الحشيش، بالإضافة إلى معدات مشتبه في استخدامها في عمليات تهريب المخدرات، وهذه المعدات تشمل زورقًا مطاطيًا ومحرك بحري.

تم أيضًا حجز 21 سيارة من مختلف الأنواع خلال عمليات التفتيش التي أُجريت خلال هذه العملية المشتركة بين الأمن الوطني والدرك الملكي. وهناك شكوك بشأن مصدر هذه السيارات ووثائق ملكيتها.

تم تنفيذ هذه العملية الأمنية في منطقة إساكن بضواحي الحسيمة، وذلك في إطار عملية بحث تمت بتوجيه من مصلحة الشرطة القضائية بمدينة طنجة، حيث كانوا يبحثون عن سيارة مشتبه في ارتباطها بشحنة المخدرات التي تم ضبطها في ميناء طنجة المتوسط في 6 يوليوز 2023.

تم وضع السيارة المشتبه فيها تحت تصرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة للقيام بتحقيقات إضافية بشأن ارتباطها المحتمل بعمليات تهريب المخدرات على الصعيدين الوطني والدولي. أما شحنات المخدرات والسيارات والمعدات البحرية المضبوطة، فقد تم تحويلها إلى مصالح الدرك الملكي للتحقيق اللازم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.