طفل يلقى حتفه غرقا في حوض مائي بجماعة عين الجوهرة تيفلت في ظاهرة تتكرر بالمنطقة؟!

26 مايو 2024
طفل يلقى حتفه غرقا في حوض مائي بجماعة عين الجوهرة تيفلت في ظاهرة تتكرر بالمنطقة؟!
العربية.ما - إدريس قدّاري

لقي الطفل “حمودة.ع”، البالغ من العمر حوالي 13 سنة، مصرعه غرقا بحوض تجميع مياه الأمطار بدوار آيت بناصر التابع بتراب جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال دائرة تيفلت إقليم الخميسات، وذلك بعد زوال اليوم، الأحد 26 ماي 2024، حسب مصادر محلية.

وأفادت المصادر أنه فور علمها بالحادث هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التابعة لثكنة سيدي علال البحراوي، التي قامت بانتشال جثة الضحية. وأن جثة الهالك تم نقلها إلى مستودع الأموات بمدينة الرباط على متن سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال لإخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة. فيما باشرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي علال البحراوي تحقيقا في هذا الحادث الأليم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويلاحظ أن غرق أطفال وشباب في مثل هذه الأحواض المائية بات ظاهرة تتكرر في إقليم الخميسات مع كل موسم ارتفعت فيه درجة الحرارة، حيث تستهوي السباحة الضحايا، دون العلم بخطورة الأماكن، مما يتطلب من المسؤولين التدخل للوقاية منها، عبر الحملات التحسيسية والتسييج..

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح الجنان وألهم ذويه وأقاربه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.