كشف تفاصيل حقيقة فيديو خطف الطفلتين: الداخلية المصرية تفند الادعاء وتكشف حقيقة الواقعة

21 ديسمبر 2023
كشف تفاصيل حقيقة فيديو خطف الطفلتين: الداخلية المصرية تفند الادعاء وتكشف حقيقة الواقعة
العربية.ما

 

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو مثير لحادثة اختطاف طفلتين في مدينة نصر بجمهورية مصر، ما أثار غضباً عارماً بين المستخدمين. وفيما يظهر الفيديو اقتحام شخصين لمصعد وخطف الفتاتين بجرأة، كشفت وزارة الداخلية المصرية عن تفاصيل جديدة حول الحادثة.

ووفقاً للفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، قام رجلان بخطف الطفلتين أثناء صعودهما المصعد، حيث حاولتا المقاومة دون جدوى، وتم تخديرهما ونقلهما خارج المصعد. تسبب الفيديو في انتشار موجة من الاستياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي رد فعل سريع، قام نشطاء بالتداول في المعلومات التي تشير إلى أن الحادثة وقعت في الإسكندرية، حيث دعا أحد الناشرين إلى تحديد هوية الجناة واتخاذ الإجراءات اللازمة. وأشار إلى أن الفتاتين بحاجة إلى النجدة.

وفي تصريح رسمي، أكدت وزارة الداخلية المصرية أن الواقعة وقعت في 13 ديسمبر الماضي، حيث قدمت والدة الطفلتين بلاغًا يتهم طليقها بخطفهما، مشيرة إلى وجود خلافات عائلية بينهما.

وأضافت الوزارة أن الوالد استعان بشخصين لارتكاب الفعل، كما هو ظاهر في الفيديو المتداول، ومغادرتهم البلاد بإحدى الطفلتين عبر ميناء القاهرة الجوي. وكشفت الوزارة عن أن الطفلة المتبقية ما زالت بصحبة والدتها.

وأخذت الأجهزة الأمنية تدابير فورية، حيث تم القبض على الشخصين المشتركين في الواقعة، والتحقيق معهما أكد ارتكابهما الجريمة بتواطؤ مع الوالد، الذي غادر البلاد.

وتفاجأ الرأي العام بكشف الوزارة عن أن إحدى الطفلتين غادرت مصر بموافقتها الشخصية مع والدها، وأن الفيديو لا يعكس الحقيقة بشكل كامل. يظهر أن القضية تتضمن خلفية عائلية معقدة، وأن التحقيقات لا تزال جارية للوقوف على جميع التفاصيل المحيطة بالواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.