لقاء تواصلي لطلبة كتاب أيت زولي بإمي نولاون، ورزازات

12 مايو 2024
طلبة كتاب أيت زولي
عبد الله أيت المؤدن

تنظيم لقاء تواصلي لفائدة طلبة كتاب أيت زولي لتحفيظ القرءان الكريم وتدريس العلوم الشرعية بجماعة إمي نولاون إقليم ورزازات

 

في إطار العناية بالقرءان الكريم وبطلبة التعليم العتيق نظم المجلس العلمي المحلي لورزازات بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية اليوم الأحد 03 ذي القعدة 1445ه الموافق ل: 12 ماي2024م لقاء تواصليا لفائدة طلبة كتاب أيت زولي لتحفيظ القرءان الكريم وتدريس العلوم الشرعية بجماعة إمي نولاون حيث زار الكتاب لجنة من المجلس العلمي المحلي مكونة من السادة الأساتذة: خالد الرقيبي رئيس المجلس العلمي المحلي لورزازات، و عبد الصادق عضو المجلس العلمي المحلي لورزازات و عمر زروقي منسق عمل الأئمة المرشدين ومحمد اسرغن موظف بالمجلس وحسن أيت توشنت فقيه الكتاب.

 

وقد استهل اللقاء بكلمات افتتاحية تم من خلالها الترحيب توجيه الشكر والامتنان لكل القائمين على هذا الكتاب من أجل تحفيظ القرءان الكريم لهؤلاء الطلاب وتدريس العلوم الشرعية لهم، وبعدها تم القاء كلمات توجيهية وتحفيزية لطلبة الكتاب، كما وزعت اللجنة لباسا موحدا ( جلباب مغربي) على طلبة الكتاب.

واختتمت الزيارة بالدعاء الصالح لكافة المؤمنين ولأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره وبارك الله جهود القائمين على الكتاب ووفق الله طلبته وتقبل الله من المحسنين والمحسنات الداعمين مبادرات المجلس الخيرية والاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.