مسرح الخميسات سيني تياتر يعرض مسرحيته الجديدة “الأصدقاء” 

24 مايو 2024
مسرح الخميسات سيني تياتر يعرض مسرحيته الجديدة “الأصدقاء” 
العربية.ما - إدريس قدّاري

عَرض مسرح الخميسات سيني تياتر مسرحيته الجديدة “الأصدقاء” التي استهدفت الأطفال (ما بين 5 و11 سنة)، وقُدم هذا العرض المسرحي بتعاون مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الثقافة، بالرباط، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الشباب بالخميسات، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمسرح، وذلك مساء يوم الجمعة 24 ماي 2024 بقاعة العروض بدار الشباب 20 غشت. حيث استحسن الجمهور العرض المقدم واستمتع بلحظاته.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسرحية أخرجها المبدع “نجيب بنصرو”، وقام بتشخيصها كل من الممثلين: المهدي تيكيط، ووفاء مسعودي، وياسين أمزيان، ونجاة أولحاج. وهي من فكرة؛ الفنان عبدوه جلال. ودراماتورجيا المبدع؛ هشام ورقة. وسينوغرافيا؛ المبدع حسن ضاوي. فيما تكلف بالمحافظة العامة؛ أمينة ديدان وأحمد العلاكي وادريس ستينو. وفي التقنيات؛ هشام العلالي ودلال عزا وعثمان سعود. والمكياج الفني؛ نورة هرشيش. وعادت إدارة الإنتاج إلى رشيد اجوت. واللوجستيك لوليد أفجيجا. إلى جانب تكليف أمينة ديدان بالعلاقات العامة وتوفيق أجانا بالتوثيق والإعلام.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.