تجزئة النصر الخاصة بعائلات شهداء القوات المسلحة الملكية بمدينة تيفلت تخرج للوجود

17 نوفمبر 2023
تجزئة النصر الخاصة بعائلات شهداء القوات المسلحة الملكية بمدينة تيفلت تخرج للوجود
إدريس قدّاري

استوفت تجزئة النصر؛ الخاصة بعائلات شهداء القوات المسلحة الملكية بمدينة تيفلت، شروط خروجها للوجود، حسب ما استقته جريدة العربية.ما من مصادر محلية.

هذه التجزئة التي تقع أمام ثانوية وادي الذهب على مساحة 1،5 هكتار وتضم 75 قطعة أرضية من طابقين وثلاث طوابق، جهزت بكافة البنيات التحتية الأساسية إلى جانب ساحة عمومية تقع جوار الثانوية على مساحة 3 آلاف متر مربع، حسب ذات المصادر، التي أضافت أنه سيستفيد من هذا المشروع؛ التابع لمؤسسة الجيش الملكي، أسر وعائلات شهداء القوات المسلحة الملكية بالمنطقة، حيث ينتظر أن يتم توزيع القطع الأرضية عليهم بالمجان في الأسابيع القادمة، بعد استخراج الرسوم العقارية الفردية لدى مصالح المحافظة العقارية.

كما أكدت نفس المصادر أنه استكملت يوم الثلاثاء الماضي (13 نونبر 2023) عملية تسليم أشغال تجهيز هذه التجزئة لوكالة السكن العسكري، وذلك من طرف لجنة تقنية مختلطة، ضمت عبد الصمد عرشان؛ رئيس المجلس الجماعي لتيفلت، وممثلي المصالح المتدخلة في قطاع التعمير الوكالة الحضرية والقسم الإقليمي للتعمير بعمالة الخميسات وقطاعات الكهرباء والماء والاتصالات والوقاية المدنية والمحافظة العقارية.

 

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.