وليد الركراكي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة المنتخب لمباراتي زامبيا والكونغو برازافيل

25 مايو 2024
مونديال
العربية.ما

سيعقد وليد الركراكي، الناخب الوطني المغربي، يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024، ندوة صحفية بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمباراتين المقبلتين للمنتخب المغربي أمام منتخبي زامبيا والكونغو برازافيل.

ستنطلق الندوة الصحفية في قاعة المؤتمرات بمركب محمد السادس لكرة القدم في الساعة الحادية عشرة صباحاً. من المتوقع أن يكشف الركراكي عن استراتيجياته واختياراته من اللاعبين خلال هذه الندوة الصحفية، والتي تحظى بانتظار كبير من قبل الجماهير ووسائل الإعلام.

يستعد المنتخب المغربي لخوض مباراتين هامتين، حيث سيواجه منتخب زامبيا في الملعب الكبير بأكادير يوم الجمعة 7 يونيو 2024. ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً. ثم سيحل المنتخب المغربي ضيفاً على منتخب الكونغو برازافيل في ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بالكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث ستنطلق المباراة في الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المحلي وهذا كله سيناقش في ندوة صحفية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة الصحفية تأتي في وقت حرج وحاسم، حيث يسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتائج إيجابية في هاتين المباراتين. وقد أعرب العديد من المحللين الرياضيين عن أهمية هذه الندوة الصحفية في تسليط الضوء على خطة الركراكي وتوقعاته للمواجهتين القادمتين.

في المجمل، ستكون هذه الندوة الصحفية فرصة مهمة للاطلاع على آخر مستجدات المنتخب الوطني والتحضيرات الجارية، وهي جزء من الاستعدادات الشاملة للمباريات الدولية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.